تحميل وتنزيل Viber 2016 فايبر النخسه الاخيرة من فايبر تطبيق المحادثة




تنزيل Viber 2016 فايبر النخسه الاخيرة من فايبر تطبيق التراسل فورى Viber حيث ننشر بالاسفل رابط نسخة فايبر viber عبر موقع جوجل بلاي وايتون المخصص للايفون تنزيل فايبر viber رابط تحميل النخسة الاخيرة من 2016 Download Viber.

أطلق تطبيق فايبر تحديثا جديدا يدعم نظام أندرويد يمكّن المستخدم من حذف الرسالة التي أرسلها من أجهزة أطراف

ويحمل التحديث الجديد رقم إصدار هو “5.6.5”، ويتضمن مجموعة من الخيارات الجديدة في التطبيق أهمها تمكين المستخدم من حذف الرسالة التي قام بإرسالها من جهازه ومن جهاز مستقبلها.

ويمكن للمستخدم، اعتمادا على التحديث الجديد، مشاركة الأصدقاء هذا التطبيق بالضغط على أيقونة “زائد” عند كتابة الرسالة التي ستقدم عدة خيارات للمستخدم كإرسال صورة أو فيديو أوملفات مضغوطة أو ملفات نصية أ أو حتى إمكانية إرسال الموقع الجغرافي.

الكثير من المستخدمين يجدون أن وجود ميزة تسمح لهم بإمكانية مسح الرسائل التي قاموا بإرسالها لبعض الأشخاص من أجهزتهم وأجهزة هؤلاء الأشخاص ستكون مهمة ومفيدة لو وجدت في تطبيقات الدردشة مثل واتس اب وفايبر وسكايب وغيره.

لحسن الحظ قامت فايبر مؤخرًا بتوفير هذه الميزة لمستخدميها، بحيث يمكن للمستخدم مسح رسالة من جهاز المُرسل إليه حتى بعد أن تصله ويُشاهدها، وذلك الأمر يتم ببساطة، ولكن يُنبّه الطرف الآخر بأن صاحب الرسالة قام بحذفها، إلا أنه لن يتمكن من عرضها بعد الحذف إطلاقًا.

الأمر بسيط وطريقته هو فتح المحادثة المطلوب حذف أجزاء منها من جهاز المستخدم والطرف الآخر أيضًا، ومن ثم يمكن ببساطة النقر مطوّلًا على الرسالة المطلوب حذفها ومن ثم اختيار Delete، وبعد ذلك سيظهر للمستخدم خيارين، الأول يُخبره بأنه يمكنه حذف الرسالة من جهازه فقط وهو Delete for myself، والثاني يُخبره بإمكانية حذف الرسالة لدى الجميع، سواءً كانت محادثة مع شخص أو في مجموعة وهو Delete for everyone، وبالتالي سيتم إزالة الرسالة ببساطة.

رابط تحميل النخسة الاخيرة من 2016 Download Viber.. ومع تطبيق فايبر أصبح بإمكانك تبادل الاغاني ، الصور ، الفيديو و الرسائل مباشرة مجانا،وعند تنصيبك تطبيق الفايبر سوف يقوم البرنامج تلقائيا بانشاء حساب جديد باستخدام رقمك الهاتفي و بعدها يمكنك الإتصال بصديقك مجانا قم باضافته او مراسلته مباشر من البرنامج.

تحديث تطبيق فايبر الجديد الذي يدعم مكالمات الفيديو يبلغ حجمه 29 ميغابايت وسوف يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي من هنا وايضا من خلال ايتون من هنا متمنين لكم أجمل الاوقات.




تحميل وتنزيل Viber 2016 فايبر النخسه الاخيرة من فايبر تطبيق المحادثة تحميل وتنزيل Viber 2016 فايبر النخسه الاخيرة من فايبر تطبيق المحادثة Reviewed by مسوق on 12:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.