ساعة Apple Watch Hermès ستكون متاحة للشراء عبر الويب إبتداء من 22 يناير



وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع أخبار الموضة Fashionista، فيبدو أن الساعة الذكية Apple Watch Hermès ستكون متاحة للشراء على شبكة الإنترنت إبتداء من 22 يناير. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة الذكية كانت متاحة للشراء منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، ولكنها كانت تباع في عدد من متاجر آبل المختارة وأيضا في محلات Hermes الفاخرة، على الأقل حتى الآن.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، فالساعة الذكية Apple Watch Hermès هي نتيجة للشراكة بين شركة آبل ودار الأزياء الفرنسية Hermès. وتتميز هذه الساعة الذكية بأحزمة جلدية مصممة بطرق فريدة وتشمل هذه الأحزمة Single Tour و Double Tour و Cuff، وهي تكلف 1100 دولار و 1250 دولار و 1500 دولار على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، هذه الساعة الذكية تضم واجهة Hermès حصرية.

يقول التقرير بأن مجموعة Hermès الكاملة ستكون متاحة للشراء على الموقعين www.Apple.com و www.Hermes.com إبتداء من يوم غد الجمعة.


ساعة Apple Watch Hermès ستكون متاحة للشراء عبر الويب إبتداء من 22 يناير ساعة Apple Watch Hermès ستكون متاحة للشراء عبر الويب إبتداء من 22 يناير Reviewed by مسوق on 8:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.