تعرف علي طابعة "EcoTank" الموفرة للحبر



استطاعت شركة إبسون تطوير طابعة جديدة، تتميز عن غيرها من الطابعات الموجودة في الأسواق، بتوفير كبير في الحبر المستخدم في الطباعة، حيث دائماً ما كانت تكلفة الحبر من أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الطابعات.


هذه الطابعة الجديدة التي أطلقت عليها الشركة اسم "EcoTank"، تختلف عن غيرها من الطابعات، ولأن معظم الناس كانت تعاني من مشاكل انتهاء عبوات الحبر وتكلفته العالية، حيث كانوا يفضلون شراء طابعات رخيصة الثمن لتعويض ثمن الحبر المدفوع على الطباعة.


ولكن هذه الطابعة التي هي نوع أغلى قليلاً من غيرها حيث تكلف ما بين 350 إلى 1200 دولار حسب مواصفاتها، ولكنها تعمل على توفير الحبر حيث بإمكانها طباعة ما يقارب من 4 آلاف صفحة سوداء و6500 صفحة ملونة.


وتستخدم هذه الطابعة تكنولوجيا تدعى "MicroPiezo printhead technology" وهي طريقة جديدة تستخدم فيها رؤوس الطباعة الميكانيكية بدلاً من رؤوس الطباعة الحرارية التي تعمل بها أغلب الطابعات الحالية، فرؤوس الطباعة في إبسون تستخدم فوهات مجهرية لإطلاق الحبر على الصفحة، وهذا ما يجعلها موفرة في الاستخدام.


فيما ستحتاج فقط عندما تنتهي عبوات الحبر الى إعادة تعبئتها بمبلغ 13 دولارا فقط للعلية الواحدة أو 52 دولاراً لكل المجموعة من زجاجات الحبر.


لمعرفة المزيدة مشاهد الفيديو 

تعرف علي طابعة "EcoTank" الموفرة للحبر تعرف علي طابعة "EcoTank" الموفرة للحبر Reviewed by مسوق on 1:27 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.